رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أكبر مكافأة في تاريخ الزمالك.. تفاصيل مشاركة «الأبيض» ببطولة الإمارات

03:11 م | الإثنين 11 ديسمبر 2023
أكبر مكافأة في تاريخ الزمالك.. تفاصيل مشاركة «الأبيض» ببطولة الإمارات

الزمالك

كشفت إحدى الشركات الراعية لمعسكر الزمالك في الإمارات، خلال شهر يناير المقبل، تفاصيل مشاركة «الأبيض» ببطولة الإمارات الودية، وحصوله على أكبر مكافأة في تاريخ القلعة البيضاء، والتي تشهد مشاركة 4 فرق عربية.

الزمالك يوافق على خوض بطولة ودية في الإمارات يناير المقبل

وأوضحت الشركة في بيان رسمي أن الزمالك وافق على قبوله العرض المقدم من الشركة لرعاية للفريق خلال مشاركته في البطوله الودية، والتي تنظمها الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة أبوظبي.

وأشارت الشركة إلى أن البطولة، التي يشارك فيها الزمالك، ستكون خلال الفترة من 20 إلى 24 يناير 2024، بمشاركة فرق عربية عريقة تضم بين صفوفها نجوم عالميين، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والمفاجأت التي ستسعد جماهير نادي الزمالك العريق في دولة الإمارات.

كواليس مشاركة الزمالك في بطولة الإمارات الودية

وتابع البيان، أنه في إطار الميزانية المرصودة من الشركة لتنفيذ عدة حملات دعائية وتسويقية في مصر خلال المرحلة المقبلة، تضمن عرض الشركة تحملها كافة تكاليف سفر وإقامة فريق الزمالك خلال فترة البطولة، بالإضافة إلى مبلغ مالي يليق باسم نادي الزمالك العريق في المنطقة العربية.

وبحسب مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت» فإن النادي سيحصل على مبلغ مالي كبير هو الأكبر في تاريخه من المشاركة في بطولة ودية.ويتواجد 23 لاعبًا في قائمة الفريق رفقة معتمد جمال المدير الفني للفريق.

وواصلت الشركة، أنه سيجري إعلان كافة التفاصيل واسم النادي مستضيف البطولة وأسماء الفرق المشاركة في البطولة خلال الأيام المقبلة.

وفي ختام بيانها، أشادت الشركة بالاحترافية التي وجدوها من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، والكابتن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وجميع أعضاء المجلس، وذلك خلال مراحل التفاوض، وانتهاءً بمرحلة التوقيع على الاتفاقية.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد