رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسن حمدي وجمال حمزة وفايق ورئيسي الأوليمبي واتحاد الطائرة يصوتون بالانتخابات

03:47 م | الإثنين 11 ديسمبر 2023
حسن حمدي وجمال حمزة وفايق ورئيسي الأوليمبي واتحاد الطائرة يصوتون بالانتخابات

جمال حمزة

حرص جمال حمزة، المدير الفني لقطاع الناشئين بنادى الزمالك، على المشاركة فى العرس الانتخابي والإدلاء بصوته فى لجنة مدرسة محمود عزمي بشارع السودان، كما أدلى حسن حمدي رئيس الأهلي السابق على الإدلاء بصوته.

كما حرص الإعلامي إبراهيم فايق مقدم برنامج على قناة أون تايم سبورت 2، على المشاركة فى انتخابات الرئاسة المصرية 2024 والإدلاء بصوته بإحدى اللجان الانتخابية.

وأدلى ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بصوته في مقر لجنته بمدرسة فاطمة عنان بإدارة القاهرة التعليمية الجديدة.

رئيس النادي الأوليمبي يُدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

وأدلى الكابتن ناصر الشاذلي، رئيس النادى الأوليمبي بصوته فى الانتخابات الرئاسية بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة القومية العربية الاعدادية بمنطقة باب شرقي بالإسكندرية.

ودعا رئيس النادى الاوليمبي جميع أطياف الشعب المصري للمشاركة في الانتخابات الرئاسية بهدف دعم واستكمال مسيرة التقدم والتنمية التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات. كما أشار إلى توافد المواطنين من جميع الفئات العمرية لممارسة حقهم الدستوري من خلال الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

وأشاد ناصر الشاذلي بالروح الوطنية والمسؤولية التي أبداها المواطنون من خلال مشاركتهم الفاعلة في العملية الانتخابية، مؤكدًا أن هذه المشاركة تعكس رغبة المصريين في الاستمرار على طريق الديمقراطية والتقدم.

وحرصت إدارة النادى الأوليمبي على حث العاملين بالنادى والأعضاء علي المشاركة في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ، بالإضافة لتخصيص مكان داخل النادي من أجل مساعدة الناخبين على التعرف على لجانهم الانتخابية وأرقامهم فى الكشوف توفيرًا للوقت والجهد وتقليل الزحام داخل اللجنة.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من أمس الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفًا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد