رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس المقاولون العرب يكشف تفاصيل رحيل شوقي غريب عن تدريب الفريق

04:43 ص | الثلاثاء 12 ديسمبر 2023
رئيس المقاولون العرب يكشف تفاصيل رحيل شوقي غريب عن تدريب الفريق

شوقي غريب

كشف محسن صلاح رئيس مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، كواليس رحيل المدير الفني للفريق الأصفر، شوقي غريب في الأيام الماضية، عقب تراجع نتائج الفريق.

رئيس المقاولون العرب: إدارة النادي لا تتدخل فنيًا إلا في حالة تراجع النتائج

وفي تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، قال محسن صلاح: «إدارة المقاولون العرب لم يحدث أن تدخلت في الأمور الفنية للفريق، إلا في حالة تراجع الأداء واهتزاز النتائج مثلما حدث مؤخرًا».

وأضاف: «شوقي غريب مدرب له اسمه الكبير في الوسط الرياضي، وتمكن من إنقاذ المقاولون من الهبوط الموسم الماضي وقدم كل شئ مع الفريق خلال الفترة التي تواجد فيها».

وأكمل: «شوقي غريب لازمه سوء حظ وعدم توفيق خلال الفترة الأخيرة، وقمنا بعقد جلسة معه لمعرفة اسباب تدهور النتائج واعتذر فيها عن استكمال مهام عمله وتفهمت الأمر، ووجهت له الشكر على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق».

واستطرد: «طلعت محرم أحد أبناء النادي ويتمتع بالطموح والفكر، ويمكنه قيادة دفة الفريق خلال الفترة المقبلة، وله منا كافة الصلاحيات داخل النادي». 

واختتم: «محرم، سيستمر على رأس الجهاز الفني للنادي بالإضافة لجهازه المعاون، ونضع ثقتنا فيهم لتحسين الأداء وبداية صفحة جديدة في الفترة المقبلة من بطولة الدوري».