رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد مجدي «عائق جديد» أمام مشاركة الزمالك بكأس الرابطة «خاص»

06:27 م | الثلاثاء 12 ديسمبر 2023
أحمد مجدي «عائق جديد» أمام مشاركة الزمالك بكأس الرابطة «خاص»

أحمد مجدي المدرب المساعد بنادي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تحفظ أحمد مجدي المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي، على توليه مسئولية مجموعة مكونة من فريقي 2003 و2005، المقرر مشاركته ببطولة كأس رابطة الأندية، في شهر يناير المقبل، بديلا عن الفريق الأول الذي يستعد للمشاركة ببطولة دولية ودية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

أحمد مجدي يتحفظ على قيادة الزمالك في كأس الرابطة 

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن أحمد مجدي يتحفظ في الوقت الحالي على قيادة الزمالك في بطولة كأس الرابطة، حيث أكد أنه لا يعلم أي شيء عن فريق 2003 بالإضافة إلى فريق 2005 في الوقت الحالي»، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة بقيادة حسين لبيب لايزال يحاول إقناعه بتولي مهام الفريق خلال البطولة المحلية، بديلا عن الفريق الأول.

إبراهيم صلاح مدرب فريق الزمالك 

وتابع:« إبراهيم صلاح مدرب فريق 2003 هو الأقرب في الوقت الحالي لقيادة الزمالك فنيًا خلال بطولة كأس الرابطة، المقررة في يناير المقبل»، لافتًا إلى أنه من المقرر حسم الموقف الرسمي خلال الساعات القليلة القادمة، والوقوف على اسم المدير الفني الذي سيقود الزمالك خلال البطولة المحلية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بطولة ودية في يناير المقبل في الإمارات بشكل رسمي، رفقة فريق سعودي وآخر إماراتي، وتقام البطولة خلال الفترة من 20 لـ 25 من شهر يناير المقبل.