رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجم الزمالك يرفض التجديد ويقترب من الدوري البرتغالي بعد قرار تجميده «خاص»

07:35 م | الثلاثاء 12 ديسمبر 2023
نجم الزمالك يرفض التجديد ويقترب من الدوري البرتغالي بعد قرار تجميده «خاص»

إيشو لاعب نادي الزمالك

يرفض أحمد عبدالرحيم إيشو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فكرة التجديد مع النادي خلال الفترة الحالية، بعد قرار تجميده خلال الفترة الماضية من التدريب مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وعودته للتدرب مع فريق الناشئين مواليد 2003.

إيشو يقترب من الانتقال إلى الدوري البرتغالي 

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «أن أحمد عبدالرحيم إيشو لاعب نادي الزمالك، يتدرب بشكل منفرد في الوقت الحالي مع فريق 2003، وتم إبلاغه من جانب مسئولو النادي، بعقد جلسة معه خلال الأيام القليلة القادمة، من أجل بحث ملف تجديد عقده، إلا أن اللاعب يرفض هذه الفكرة في الوقت الحالي».

وتابع المصدر:«أحمد عبدالرحيم إيشو لاعب الزمالك في الوقت الحالي، قريب من الانتقال إلى أحد أندية الدوري البرتغالي، ويتفاوض معه في الوقت الحالي أحد الأندية للحصول على خدماته بشكل رسمي في يناير المقبل، أو بنهاية الموسم الجاري في حالة رفض النادي فكرة رحيله في الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأن اللاعب يرفض فكرة الاستمرار ضمن صفوف النادي».

وكان نادي الزمالك، قد قرر تجميد أحمد عبدالرحيم إيشو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد أزمة أثارها اللاعب مع إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين السابق، قبل أن يعود اللاعب للتدرب بشكل منفرد مع النادي في الوقت الحالي.