رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي بالمونديال: جلسة تصوير للاعبين وتحديد موعد المران الثاني

12:22 م | الأربعاء 13 ديسمبر 2023
أخبار الأهلي بالمونديال: جلسة تصوير للاعبين وتحديد موعد المران الثاني

تدريب الأهلي

يستعرض «الوطن سبورت»، أخبار الأهلي الأخيرة، ضمن استعداداته لخوض أولى مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في السعودية.

ودخل الأهلي يومه الثاني في معسكر السعودية استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة السعودية، باللقاء المقرر له الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، في ربع نهائي بطولة مونديال الأندية.

أخبار الأهلي.. محاضرة كولر في بداية اليوم الثاني بالسعودية

                                     الأهلي

وتناول لاعبو النادي الأهلي وجبة الإفطار في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الأربعاء قبل التوجه إلى إحدى قاعات فندق الإقامة لعقد محاضرة بالفيديو مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، الذي حذر اللاعبين من بعض النقاط قبل خوض مران الفريق اليوم.

كما استعرض كولر بعض اللقطات المسجلة من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي قبل لقاء يوم الجمعة المرتقب.

أخبار الأهلي: جلسة تصوير للاعبين

ويجري لاعبو النادي الأهلي، اليوم، جلسة تصوير، تنظمها اللجنة المنظمة للبطولة بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، على أن يتوجه بعدها اللاعبين إلى الغرف للحصول على قسط من الراحة قبل موعد التدريبات.

ويخوض النادي الأهلي مرانه اليوم وهو المران الثاني له في السعودية، الساعة الخامسة مساء وطلب الجهاز الفني للأهلي بضرورة عدم وجود أي فرد من خارج بعثة الأهلي داخل ملعب التدريب.

ويترأس بعثة النادي الأهلي، خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، الذي يحرص بشكل مستمر على التواصل مع خالد بيبو مدير الكرة، للإطمئنان على كافة الأمور داخل معسكر الأهلي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد