رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شبانة: اتحاد الكرة طلب جوازات سفر فتوح وصبحي لضمهما في كأس أفريقيا

02:28 ص | الجمعة 15 ديسمبر 2023
شبانة: اتحاد الكرة طلب جوازات سفر فتوح وصبحي لضمهما في كأس أفريقيا

الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن الاتحاد المصري لكرة القدم طلب جوازات سفر أحمد فتوح ومحمد صحبي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك تمهيدًا لضمهما لقائمة المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية 2024، والتي ستقام في كوت ديفوار الشهر المقبل.

وأكد «شبانة» في تصريحات تليفزيونية اتحاد كرة القدم طلب جوازات سفر ثنائي فريق الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي تمهيدا لمشاركتهم في أمم إفريقيا، في ظل رغبة البرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري تواجدهم مع الفريق.

فتوح وصبحي والزناري يعودون لتدريبات الزمالك

وكان الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صحبي قد عادوا إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من جديد، وذلك بعد انتهاء فترة إيقافهم لمدة شهر، والذي تم معاقبتهم من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب.

وعاقب مجلس إدارة نادي الزمالك ثلاثي الفريق بالإيقاف لمدة شهر واحد وعرضهم للبيع بعد خروجهم بدون إذن من معسكر الفريق قبل مباراة زد في لقاء الجولة السادسة من عمر دوري NILE.

المنتخب يستعد لخوض كأس الأمم الأفريقية

ويستعد المنتخب المصري لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار، والتي تواجد خلالها المنتخب المصري في المجموعة الثانية برفقة موزمبيق الذي يبدأ مبارياته معها يوم 14 يناير، بالإضافة إلى غانا والرأس الأخضر.