رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي ماهر: أدرت مباراة الزمالك بالتليفون لتواجدي في المغرب

06:34 ص | الجمعة 15 ديسمبر 2023
علي ماهر: أدرت مباراة الزمالك بالتليفون لتواجدي في المغرب

علي ماهر مدرب المصري

كشف علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، أن تواجده في المغرب لحضور دورة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للحصول على الرخصة PRO، في التدريب تسبب في عدم تواجده في مباراة فريقه أمام الزمالك، في لقاء الجولة التاسعة من عمر دوري Nile.

وأكد ماهر في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أنه تلقى دعوة من «كاف» للحصول على الرخصة بعد حصوله على الرخصة A، مشيرًا إلى أن الأجواء كانت مثالية وأن المغربي وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي كان متواجدًا.

علي ماهر يتحدث عن الفوز على الزمالك

وعن مباراة الزمالك، أكد مدرب المصري أنه بدأ التحضير طوال الأسبوع والتجهيز للفريق، مشيرًا إلى أنه غادر فقط يوم الأثنين، مضيفًا أنهم ذاكروا الفريق الأبيض جيدًا، لكونه فريقًا كبيرًا ويملك العديد من النجوم، مضيفًا أنه تابع مع الفريق حتى وهو في المغرب.

وأشار «ماهر» أنه تابع المباراة وكان مع الجهاز الفني المعاون لفريق المصري البورسعيدي عبر التليفون، ووضع السيناريوهات اللازمة، حتى تحقيق الفوز في المباراة بفضل التعاون بين كل أفراد الجهاز.

وأتم مدرب المصري حديثه مؤكدًا أنه يجهز شخصية اللاعبين من أجل تقديم شئ مشيرًا إلى أن الفريق لم يتأثر بضربة الجزاء التي أهدرها إلياس الجيلاصي وعاد في المباراة.

المصري يفوز على الزمالك في  دوري NILE

وحقق فريق المصري البورسعيدي فوزًا ثمينًا على حساب نظيره الزمالك بهدف دون رد سجله غيلاس قناوي، في لقاء الفريقين في الجولة التاسعة من عمر منافسات دوري NILE.