رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الكل يحبس أنفاسه»..كواليس اللحظات الأخيرة قبل موقعة الأهلي واتحاد جدة

04:07 م | الجمعة 15 ديسمبر 2023
«الكل يحبس أنفاسه»..كواليس اللحظات الأخيرة قبل موقعة الأهلي واتحاد جدة

فريق الأهلي

تحركات وجلسات من جانب الجهاز الفني وكبار لاعبي الفريق، شهدتها اللحظات الأخيرة، داخل معسكر بعثة الأهلي المتواجدة في المملكة العربية السعودية، قبل خوض مباراة اتحاد جدة السعودي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وخاض الفريق مرانًا خفيفًا صباح اليوم بفندق الإقامة، بفرمان من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

تركيزوهدوء وجلسات في معسكر بعثة الأهلي

وسيطرت حالة من التركيز على لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني؛ وخيم الهدوء والصمت التام على البعثة بفندق الإقامة ، وذلك وفقًا لمصدر مطلع.

وأكد المصدر أن مارسيل كولر، عقد عدة جلسات مع بعض لاعبي الفريق، نقل لهم فيها بعض التعليمات الفنية الخاصة بمباراة اليوم، لتنفيذها في الملعب لضمان تحقيق الفوز والتأهل للدور التالي.

وأضاف أن المعسكر شهد أيضًا جلسات من جانب لاعبي الفريق الكبار، محمد الشناوي وعمرو السولية وعلي معلول مع زملائهم في الفريق، لمحاولة تحفيزهم وإزالة الضغوط من على عاتقهم، واللعب بكل قوة في مواجهة «النمور»، خاصة وأن المباراة تحظى بمتابعة هامة للغاية.

وأضاف أن اللاعبين الكبار طالبوا زملائهم بأن يقدموا أفضل مستوى لهم في بطولة كأس العالم للأندية، وأن يظهر الأهلي بقوته المعروفة كبطل لقارة أفريقيا، ومن ثمّ «لابد أن يكون خير ممثل وسفير للقارة السمراء».