رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تدريبات مكثفة وطائرة خاصة.. لا وقت للراحة في الزمالك استعدادا لساجرادا

09:12 ص | السبت 16 ديسمبر 2023
تدريبات مكثفة وطائرة خاصة.. لا وقت للراحة في الزمالك استعدادا لساجرادا

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت، عقب الحصول على راحة 24 ساعة، بعد خوض مباراة المصري البورسعيدي، التي أقيمت الخميس الماضي، بملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري، والتي خسرها الفريق الأبيض بهدف دون رد.

الزمالك يستعد لمواجهة ساجرادا فى الكونفدرالية

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة معتمد جمال المدير الفني لمواجهة نظيره ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 20 ديسمبر الجاري.

يدير المباراة المرتقبة بين الزمالك وساجرادا الأنجولي، طاقم تحكيم من السنغال بقيادة عيسى سي حكم ساحة، ويعاونه كل من الحاجي ماليك سامبا مساعد أول، ونوح بانجورا مساعد ثاني، وأدلبرت ضيوف حكم رابع، كما اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الجنوب أفريقي بينيت كينث بايلي مراقباً للمباراة، والكاميروني رفائيل ديفين مراقباً للحكام.

طائرة خاصة لبعثة الزمالك للسفر لأنجولا

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تكليف رامي نصوحي عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في أنجولا، استعداداً لخوض مباراة ساجرادا.

كما قرر المجلس أن يكون السفر على متن طائرة خاصة، من أجل توفير سُبل الراحة لجميع أفراد البعثة قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل أنجولا.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.