رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مستحقات لاعبي الزمالك «المتأخرة».. أزمة جديدة تتنظر الحسم من الإدارة

12:44 م | السبت 16 ديسمبر 2023
مستحقات لاعبي الزمالك «المتأخرة».. أزمة جديدة تتنظر الحسم من الإدارة

لاعبو الزمالك

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل جديدة بشأن صرف مستحقات لاعبي الزمالك.

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ الوطن سبورت: «لاعبو الزمالك حصلوا خلال الفترة الأخيرة على 20 % من مستحقاتهم المالية المتأخرة عن الموسم الماضي».

مفاجأة.. لاعبو الزمالك لم يحصلوا على أي مبلغ من مستحقات الموسم الحالي 

وأشار المصدر إلى أن لاعبي فريق الكرة بالقلعة البيضاء لم يحصلوا على أي مبلغ يخص الموسم الحالي وكل ما يتردد لا أساس له من الصحة.

واختتم المصدر تصريحاته: «لاعبو الفريق حصلوا على مكافآت الفوز في المباريات بشكل منتظم منذ أن تواجد مجلس الإدارة الجديد برئاسة حسين لبيب، إلا أنهم استعجلوا أكثر من مرة الحصول على مستحقاتهم ونسب العقود الخاصة بهم، وعدتهم الإدارة بحل الأزمة قريبًا».

الزمالك يستعد لمواجهة ساجرادا فى الكونفدرالية الأفريقية

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة معتمد جمال المدير الفني لمواجهة نظيره ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 20 ديسمبر الجاري، وستسافر بعثة الأبيض إلى أنجولا على متن طائرة خاصة برئاسة رامي نصوحي عضو مجلس الإدارة.

يدير المباراة المرتقبة بين الزمالك وساجرادا الأنجولي، طاقم تحكيم من السنغال بقيادة عيسى سي حكم ساحة، ويعاونه كل من الحاجي ماليك سامبا مساعد أول، ونوح بانجورا مساعد ثاني، وأدلبرت ضيوف حكم رابع، كما اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الجنوب أفريقي بينيت كينث بايلي مراقباً للمباراة، والكاميروني رفائيل ديفين مراقباً للحكام.