رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آخر تطورات إصابة عمر جابر.. وبرنامج خاص لمحمد عبد الشافي في الزمالك

05:56 م | السبت 16 ديسمبر 2023
آخر تطورات إصابة عمر جابر.. وبرنامج خاص لمحمد عبد الشافي في الزمالك

عمر جابر

أدى عمر جابر، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، على هامش مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب النادي، في ظل معاناة اللاعب من الإصابة بشد في العضلة الضامة، تعرض لها في مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة.

وأكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، أن الإصابة التي يعاني منها عمر جابر ليست مقلقة، ولن تعوقه عن اللحاق بمباراة الفريق المقبلة أمام ساجرادا الأنجولي.

برنامج خاص لـ«عبد الشافي»

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، برنامجا تدريبيا خاصا لمحمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للفريق الأبيض، على هامش مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب النادي.

ومنح الجهاز الفني، تعليمات لـ«عبد الشافي»، بخوض تدريبات بدنية في صالة الجيمانيزيوم، على هامش التدريبات الجماعية، لتجهيزه للمباريات المقبلة.

مصطفى شلبي يبدأ التأهيل

وبدأ مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تنفيذ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي، الذي يخضع له، بأداء تدريبات الركض حول الملعب، على هامش المران.

وعقد محمد أسامة، طبيب الفريق، جلسة مع اللاعب، وعلاء رجب، مدرب الأحمال، لشرح ما سيجري تنفيذه في البرنامج التأهيلي لمصطفى شلبي، في الفترة الحالية.

الزمالك يستعد لمواجهة ساجرادا الأنجولي

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد