الأهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن توقيع غرامة مالية على الأهلي، بقيمة 50 ألف فرانك، بسبب الإنذارات والبطاقة الحمراء، ضد لاعبي الفريق الأحمر، أمام اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.
وعلم «الوطن سبورت»، أن 3 وقائع تسببت في تغريم فيفا للأهلي أولها كان 20 ألف فرانك سويسري، بسبب طرد الفرنسي أنتوني موديست عقب نزوله.
ثانيا، تم تغريم الأهلي 30 ألف فرانك بسبب حصول 3 لاعبين على بطاقات صفراء، هم: «حسين الشحات وإمام عاشور وكهربا».
الغرامة الثالثة ضد النادي الأهلي، بسبب إشعال جماهيره للشماريخ أثناء المباراة؛ إذ تنص لائحة البطولة على توقيع غرامة مالية، ضد أي فريق تقدم جماهيره على إشعال الشماريخ.
وتقدر العقوبة بـ50 فرانك، مقابل إشعال الشمروخ الواحد، لتصبح إجمالي العقوبة الموقعة على الأهلي بما يعادل قرابة مليون و800 ألف جنيه مصري.

ويلاقي النادي الأهلي، نظيره فلومينينسي البرازيلي، يوم الاثنين المقبل في تمام الثامنة مساءً، على ملعب الجوهرة المشعة، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك