رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيف زاهر يكشف حقيقة تهشيم جماهير الأهلي مدرجات الجوهرة أمام اتحاد جدة

01:38 ص | الأحد 17 ديسمبر 2023
سيف زاهر يكشف حقيقة تهشيم جماهير الأهلي مدرجات الجوهرة أمام اتحاد جدة

صورة خاصة لجماهير الأهلي من مباراة اتحاد جدة

كشف الإعلامي سيف زاهر، حقيقة تهشيم جماهير النادي الأهلي مدرجات ملعب ستاد الجوهرة، خلال المباراة التي جمعت المارد الأحمر أمام نادي اتحاد جدة، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

سيف زاهر: جماهير الأهلي قدمت مظهرا رائعا خلال مباراة اتحاد جدة 

وقال الإعلامي سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون تايم»: «الصور اللي انتشرت بشأن تهشيم جماهير الأهلي مقاعد ملعب الجوهرة المشعة خلال مباراة اتحاد جدة غير صحيحة نهائيا، بحثنا في الأمر خلال الفترة الماضية، من أجل الكشف عن هذا الأمر، وتأكد حدوث هذا الأمر من قبل عام 2017 خلال مباراة أهلي جدة واتحاد جدة».

صورة من مباراة الأهلي واتحاد جدة 

وتابع: «جماهير النادي الأهلي قدمت مظهرا رائعا خلال مباراة اتحاد جدة، وكانت سببا واضحا في انتصار الفريق على حساب اتحاد جدة، خاصة وأنهم تواجدوا بأعداد كبيرة للغاية، وقدموا الدعم للفريق، الذي ظهر بمظهر رائع ونجح في العبور إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية».

وحقق النادي الأهلي الانتصار على حساب نادي اتحاد جدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وجاءت ثلاثية المارد الأحمر، عن طريق علي معلول وحسين الشحات، وإمام عاشور، بينما سجل بنزيما هدف العميد الوحيد.