رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حصاد الجولة الـ9 لدوري NILE .. تعثر الزمالك وبيراميدز وهاتريك إيفونا

10:36 ص | الأحد 17 ديسمبر 2023
حصاد الجولة الـ9 لدوري NILE .. تعثر الزمالك وبيراميدز وهاتريك إيفونا

الزمالك خسر من المصري بهدف دون رد

انتهت منافسات الجولة التاسعة من دوري NILE، بإقامة 8 مباريات وتأجل لقاء وحيد بين الأهلي والاتحاد السكندري، بسبب انشغال الفريق الأحمر بمنافسات كأس العالم للأندية المقامة في السعودية.

تعثر الزمالك وبيراميدز بخسارة وتعادل

وشهدت الجولة التاسعة تسجيل 19 هدفًا، إذ فرض التعادل السلبي نفسه في مباراة وحيدة بين الداخلية وسموحة.

وسقط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في فخ الهزيمة أمام المصري بهدف دون رد، ليتراجع للمركز الـ12 في جدول الترتيب، وتعادل بيراميدز على ملعبه مع بلدية المحلة بهدفين لمثلهما، إلا أنه احتفظ بالصدارة برصيد 17 نقطة.

وشهدت الجولة التاسعة إحراز حسام غانم الشهير بـ إيفونا لاعب الجونة ثلاثة أهداف هاتريك، بشباك البنك الأهلي، ليتلقى الأخير الهزيمة الثامنة في 9 مباريات ويتذيل جدول الترتيب بالمركز الثامن عشر والأخير برصيد 3 نقاط. 

وانتزع سيراميكا كليوباترا تعادلا قاتلا أمام مودرن فيوتشر بهدف لمثله، وظهرت نتيجة 2-1 في مباراتين بعد خسارة طلائع الجيش من المقاولون العرب، وسقوط فاركو على ملعبه أمام زد بنفس النتيجة، لينفرد أبناء مجدي عبد العاطي، بالمركز الثاني.

وفاو فريق إنبي على الإسماعيلي بهدف دون رد، بمباراة شهدت حالة طرد لمدافع الدراويش إياد العسقلاني، وتعرض ثنائي الطلائع فريد شوقي وإسلام محارب للطرد في لقاء فريقهما ضد المقاولون العرب.