رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«سلة سبورتنج» تتأهب للفوز على بطل أنجولا في نصف نهائي البطولة الأفريقية

12:45 م | الإثنين 18 ديسمبر 2023
«سلة سبورتنج» تتأهب للفوز على بطل أنجولا في نصف نهائي البطولة الأفريقية

سلة سيدات سبورتنج

يخوض الفريق الأول لكرة السلة للسيدات بنادي سبورتنج، مباراة قوية في السادسة مساء اليوم الاثنين، أمام نظيره INTERCLUPE الأنجولي، في منافسات الدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا، التي يستضيفها النادي السكندري، على ملعب الصالة المغطاة.

وتأهلت فتيات سبورتنج إلى هذا الدور، بعد أن حقق الفريق السكندري سلسلة من الانتصارات المدوية، منذ انطلاق البطولة، بنتائج تخطت الـ100 نقطة، وكان آخرها الفوز على فريق OVERDOSE الكاميرونى بنتيجة 105/ 55، وهي المباراة التى تألقت فيها لاعبات سبورتنج، وسط حضور جماهير كبير من أعضاء النادي، وكانت بوابة التأهل لمباراة اليوم في الدور قبل النهائي.

كما تقام اليوم مبارة الطرف الثاني، في الدور قبل النهائي، بين فريقي KPA الكيني وREG الرواندي، في الثالثة والنصف عصر اليوم، فيما يلتقى EQUITY BANK الكينى مع فريق U.D.l.A الكاميروني، ويلعب فريق CUSTMOS النيجيري مع نظيره OVERDOSE الكاميروني، على المراكز من الخامس إلى الثامن.

ممدوح حسني: نسعى لتنظيم العديد من البطولات العالمية

من جانبه، أكد المهندس ممدوح حسني، نائب رئيس مجلس إدارة نادي سبورتنج، أن المجلس يستهدف تنظيم العديد من البطولات العالمية والدولية والقارية، خلال الفترة المقبلة، نظرا لوجود كفاءات وكوادر كثيرة، خاصة من الشباب، ولديهم القدرة على تنظيم أكبر البطولات العالمية داخل أروقة النادي السكندري، بما يليق مع مكانة النادي الذي يشارك في 27 لعبة ما بين فردية وجماعية، أوليمبية وغير أوليمبية.

وأضاف «حسني» أن سبورتنج في طريقه إلى تنظيم بطولة أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات، ويتنافس معه على التنظيم النادي الأهلي، للحصول على شرف تنظيمها، بعد أن اعتذر عن تنظيم البطولة الحالية، مشيرا إلى أن النادي في طريقه لتنظيم بطولة دولية للسباحة القصيرة، في سبتمبر المقبل، وأيضا استضافة وتنظيم البطولة العربية لكرة اليد للسيدات.

قائمة سلة سبورتنج للسيدات

ويمثل فريق سلة سبورتنح للسيدات في البطولة، اللاعبات ريم موسى، وهاجر عامر، ومنار إيهاب، ديستني بيتس، وأسرار ماجد، وجينا حلمي، ونور طلعت، ونادين ياسر، ونورهان فؤاد، وياسيني ديوب، وسييرا ديلارد، وفاتو دياني.

ويضم الجهاز الفنى والإداري كلا من: محمد محروس، مديرا فنيا، والدكتور مصطفى فكري، مدربا عاما، ومصطفى جامع، مدربا، وجانيت السباعي، مديرة إدارية، ومحمد جابر، إداريا وإخصائيا، وأحمد إبراهيم، مخطط أحمال، وأسماء عوض، طبيبة.