رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب بيراميدز: مباراة صن داونز «حاسمة».. والغيابات ليست مبررا للهزيمة

05:44 م | الإثنين 18 ديسمبر 2023
مدرب بيراميدز: مباراة صن داونز «حاسمة».. والغيابات ليست مبررا للهزيمة

باتشيكو

شدد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز على الأهمية البالغة لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، معتبرًا إياها «حاسمة» إلى حد بعيد في تحديد شكل المجموعة.

وأشار إلى أن الفوز بها سيترتب عليه الكثير من الأمور في بلوغ الدور الثاني من البطولة، وبالتالي بيراميدز يدخل اللقاء من أجل الفوز ولا بديل غيره.

باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز 

باتشيكو يتحدث عن مواجهة بيراميدز وصن داونز

وأوضح باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي، أن بيراميدز نجح في لعب مباراة تكتيكية مميزة في جنوب أفريقيا وكان قريبا من تحقيق الفوز على صن داونز أحد أفضل أندية القارة وبطل سابق للبطولة، وكان من الجيد عدم استقبال أي أهداف في بريتوريا على الرغم من أنه بالنظر لمباريات صن داونز فإن جميع مبارياته على ملعبه يسجل فيها.

وأضاف: «بيراميدز مطالب بأن يواصل مسيرته في البطولة ويحقق الفوز في القاهرة ويصل إلى النقطة السابعة ويقترب كثيرًا من العبور للدور المقبل».

أشار باتشيكو إلى أنه بالنظر إلى مباراة جنوب أفريقيا فإن كل فريق يعلم الآخر جيدًا، وبيراميدز يلعب في القاهرة بخطة تكتيكية واضحة ويثق كثيرًا في كل لاعبيه على الرغم من الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق ولا يسعى لخلق أي أعذار لأنه يلعب على لقب البطولة، ويرى جميع اللاعبين بنفس المستوى وأي لاعب قادر على تعويض النقص العددي.

وتحدث باتشيكو عن غياب أحمد الشناوي حارس المرمى وكذلك رمضان صبحي بشكل مفاجئ، مؤكدا أن الثنائي بالفعل مهم للفريق وغيابه مؤثر بشدة وانضموا للغيابات الأخرى مثل إبراهيم عادل وإسلام عيسى، ولكنه مدرب واقعي ويتعامل مع الأسماء الجاهزة ويعلم جيدًا أن الفريق به لاعبين مميزين في كل المراكز، وقادرون على تعويض النقص ولابد من الفوز قبل غلق الملف القاري والتركيز في بطولة كأس السوبر.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد