رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد يحدد ملامح صفقات الشتاء.. ويكثف استعداداته للقاء فاركو بالدوري

06:13 م | الإثنين 18 ديسمبر 2023
الاتحاد يحدد ملامح صفقات الشتاء.. ويكثف استعداداته للقاء فاركو بالدوري

الاتحاد السكندري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، استعداداته لمواجهة فريق فاركو في الأسبوع التاسع لمسابقة دوري Nile.

 

وخاض فريق الاتحاد السكندري اليوم الاثنين تجربة ودية أمام صيد المحلة انتهت بفوز زعيم الثغر بهدفين نظيفين.أهمية المباراة تأتي لوقوف طارق العشري المدير الفني للاتحاد، على جاهزية لاعبيه، قبل العودة للمباريات الرسمية، بعد تأجيل مواجهة الزمالك في الدوري.

ويبحث الجهاز الفنى للفريق عن خوض تجربة ودية جديدة قبل مواجهة فاركو لتجربة خطة وطريقة اللعب التى من المنتظر أن يخوض بها اللقاء.

 

ويستغل طارق العشري، تأجيل مباراة الزمالك في الجولة الثامنة لمسابقة دوري Nile، في إعادة ترتيب الأوراق وتجهيز المصابين.

 

الاتحاد السكندري يحدد ملامح صفقاته الشتوية

 

في الوقت نفسه بدأت ادارة نادي الاتحاد السكندري تحديد ملامح صفقات الشتاء، حيث يستهدف طارق العشري 3 لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق .

 

ورفضت إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي الإفصاح عن الأسماء أو المراكز التي طلب المدير الفني ضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث تفرض إدارة النادي سياجًا من السرية خوفاً من تعثر المفاوضات أو يكون مصيرها الفشل.

 

كما نفى محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري لـ الوطن سبورت، وصول أية عروض رسمية للحصول على خدمات أياً من لاعبي الفريق خلال انتقالات يناير.

 

يذكر أن الاتحاد السكندري يحتل المركز العاشر بجدول مسابقة الدوري، برصيد 12 نقطة، من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مثلها.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد