رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يهنئ الرئيس السيسي بفوزه بولاية جديدة

07:43 م | الإثنين 18 ديسمبر 2023
الزمالك يهنئ الرئيس السيسي بفوزه بولاية جديدة

الرئيس السيسي

هنأ مجلس إدارة نادي الزمالك، الرئيس عبدالفتاح السيسي على فوزه بفترة رئاسية جديدة.

وأكد النادي في بيان رسمي: «يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب وأعضاء الجمعية العمومية وجماهير ومحبي النادي، بخالص التهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وإلى جموع الشعب المصري بمناسبة اتمام الاستحقاق الدستوري وإجراء الانتخابات الرئاسية، والتي شهدت ملحمة وطنية عبر فيها الشعب عن نفسه ودعمه لفخامة الرئيس، والذي نتطلع جميعاً مع سيادته إلى استكمال مسيرة البناء والتنمية وتأسيس الجمهورية الجديدة».

الرئيس السيسي

رئيس اتحاد الكرة يهنئ الرئيس السيسي بفوزه بولاية جديدة

وفي سياق مصتل، أكد جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن حصول الرئيس عبد الفتاح السيسي على 39 مليون 702 ألف صوت في الانتخابات الرئاسية، أكبر دليل على ثقة الشعب المصري في سيادته لقيادة الدولة المصرية لولاية جديدة، مهنئاً فخامة الرئيس بالفوز الكاسح برئاسة جمهورية مصر العربية لفترة رئاسية جديدة.

الأهلي يهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات

وهنأ مجلس إدارة النادي الأهلي، في بيان رسمي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد فوزه في انتخابات رئاسة الجمهورية، في ولاية جديدة حتى عام 2030.

وجاء في تهنئة النادي الأهلي التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك: «الأهلي يهنئ فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بثقة الشعب المصري الغالية.. كل التمنيات لسيادته بدوام التوفيق لقيادة البلاد للمزيد من التقدم والازدهار».