رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد عبد المنعم متحسرا: حزين للخسارة.. أهدرنا فرصا تصل بنا للنهائي

10:52 م | الإثنين 18 ديسمبر 2023
محمد عبد المنعم متحسرا: حزين للخسارة.. أهدرنا فرصا تصل بنا للنهائي

محمد عبد المنعم

عبر محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حسرته لخسارة فريقه أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد، في لقاء الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

وأكد «عبد المنعم» في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، وكاد يبكي أثناء الحديث، أن فريقه قدم مبارة جيدة أمام فلومينينسي إلا أن التوفيق غاب عن الأهلي في المباراة، وكان قريبًا من الفوز بعد إهدار العديد من الفرص السهلة.

وأضاف مدافع الأهلي أن الفرص التي أهدرها الأهلي كانت ستصل بالفريق للمباراة النهائية للبطولة للمرة الأولى في تاريخ النادي، مشيرًا إلى أن الفريق قدم شوطًا مميزًا قبل التراجع في الشوط الثاني.

وأتم «عبد المنعم» تصريحات أن فريقه لم يقصر في البطولة، مشيرًا إلى أنه يشكر الجماهير على حضورهم في لقائي اتحاد جدة ثم لقاء فلومينينسي، مطالبًا الجماهير بحضورهم في لقاء الجمعة المقبلة من أجل حصد الميدالية البرونزية للبطولة.

الأهلي يخسر أمام فلومينينسي البرازيلي

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي في لقاء الدور نصف النهائي بهدفين دون رد، ليتجه للعب على الميدالية البرونزية للبطولة مع الفريق الخاسر من مواجهة الغد بين مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا ريد الياباني في اللقاء الآخر من الدور نصف النهائي من البطولة.