رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس ارتداء أحمد الطيب قميص فلومنينسي.. أمنية لم تحدث لـ الأهلي

11:18 ص | الثلاثاء 19 ديسمبر 2023
كواليس ارتداء أحمد الطيب قميص فلومنينسي.. أمنية لم تحدث لـ الأهلي

أحمد الطيب بقميص فلومنينسي

لاقت صورة المعلق الرياضي أحمد الطيب مرتديا قميص فلومنينيسي البرازيلي، رواجا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة أنها جاءت قبل ساعات من مواجهة بطل البرازيل للنادي الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، التي خسرها «الأحمر» بهدفين دون رد.

وتصدر «الطيب» السوشيال ميديا، بعد ظهوره بقميص فلومنينسي، وبرسائله للنادي الأهلي وتحذيره من الفريق البرازيلي، إلا أنه كما يقال «تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن» خاصة أن المارد الأحمر فشل في عبور بطل البرازيل والوصول لنهائي كأس العالم للأندية 2023.

ماذا كان يتمنى أحمد الطيب قبل مباراة الأهلي وفلومنينسي البرازيلي؟

كواليس صورة أحمد الطيب بقميص فلومنينيسي، ذكرها قائلا: «مضت 7 سنوات على صورة بتيشيرت نادى فلومنينسي في البرازيل، صحبة زملائي في قناة الكأس (أيمن السيد وچواو والمخرج العالمي أندريه)، بعمل إنترڤيو مع أسطورة التدريب كارلوس ألبرتو بيريرا وزيكو، مشاهدة مباراة في الدوري البرازيلي بدعوة من النجم البرازيلي فيلليبى چورج، فيلسوف نادي السد السابق».

وتابع: «وقتها شجعنا فلومنينسي لأجل فيلليبّي چورج، اليوم مؤكد نتمنى فوز الأهلي ليلعب النهائي، ويلحق بإنجاز مازيمبي والعين والرجاء والهلال وشرف لعب النهائي ولم لا يَفُز باللقب».

وقال «الطيب» موجها حديثه للنادي الأهلي: «المركز السابع في الدوري البرازيلي لا يعني أن فلومنينسي فريق ضعيف، من فاز وأخرج ريڤربلات وبوكاچونيور من كأس ليبرتادوريس، عمره ما يكون ضعيف، بدليل إن الزمالك ترتيبه الـ11 في الدوري المصري أحرج النصر السعودي برونالدو وفاز بالدوري المصري مرتين آخر سنتين، وداخل الملعب يقدم كرة قدم ممتعة للناظرين».

رسالة أحمد الطيب لـ«موديست»

وأضاف عن أمنيته للأهلي وموديست: «ما تصدقش اللي يقولك لاعبى فلومينينسي دول كبار في العمر، دول عواجيز دول بيلعبوا كرة قدم مهارية أكتر لكنها عشوائية، مهم احترامهم جيدا، حزين لعدم مشاركة موديست بسبب طرده لمباراة واحدة، لكن ثقتي فيه كبيرة».

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي أمام الخاسر من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا ريد دياموندز، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، يوم الجمعة المقبل، فيما سيواجه الفائز فريق فلومنينسي البرازيلي بالنهائي، باليوم ذاته.  

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز