رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالتفاصيل.. الزمالك يقترب من حل أزمة غرامة شيكابالا «خاص»

01:33 م | الثلاثاء 19 ديسمبر 2023
بالتفاصيل.. الزمالك يقترب من حل أزمة غرامة شيكابالا «خاص»

مجلس إدارة نادى الزمالك

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف أزمة منع النادي من القيد، بسبب العديد من القضايا، وإنهاء الأزمات كافة نهائيًا، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أسباب منع الزمالك من القيد

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قد أصدر قرارًا خلال الفترة الماضية، بحرمان الزمالك من القيد، لحين سداد الغرامة الخاصة بـ«شيكابالا»، قائد الفريق، لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي، البالغة 1.5 مليون دولار، بجانب الغرامة المستحقة لصالح بنجامين أتشيمبونج، لاعب النادي السابق، البالغة 270 ألف دولار، وحق الرعاية المستحق لنادي وادي دجلة، في صفقة انتقال السنغالي إبراهيما نداي، البالغ قيمتها 7500 دولار، وحق الرعاية المستحق لنادي «ليون 36» النيجيري، في صفقة انتقال سامسون أكينولا، البالغ 11.8 ألف دولار.

الزمالك يتواصل مع سبورتنج لشبونة لحل الأزمة

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن عمرو أدهم، عضو مجلس الإدارة، تواصل كثيرا مع مسؤولي نادي سبورتنج لشبونة، من أجل حل أزمة مستحقات النادي البرتغالي، بشأن قضية شيكابالا، ومحاولة إقناعهم بتقسيط المبلغ، مؤكدا أنهم تجاهلوا الرد لفترة طويلة على مسؤولي الزمالك.

وأشار خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، إلى أن إدارة سبورتنج لشبونة عادت للتفاوض من جديد، وبالفعل جرى التوصل لاتفاق مبدئي معهم لحل الأزمة، بسداد نصف الغرامة «كاش»، على أن يجري تقسيط المبلغ المتبقي على قسمين.

وتابع المصدر: «حال موافقة إدارة لشبونة بشكل رسمي على عرض الزمالك، والحصول على ضماناتهم كافة، سيجري عقد جلسة بين الطرفين، وتوقيع العقود وحصول النادي الأبيض على مخالصة من أجل رفع القيد».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد