رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يجتمع بمجلس إدارة اتحاد الكرة لبحث استعدادات المنتخبات للبطولات

03:03 م | الثلاثاء 19 ديسمبر 2023
وزير الرياضة يجتمع بمجلس إدارة اتحاد الكرة لبحث استعدادات المنتخبات للبطولات

وزير الشباب والرياضة

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، لمناقشة استعدادات المنتخب الأول لمبارياته بكأس الأمم الأفريقية، في يناير المقبل، التي تقام في كوت ديفوار، وتختتم يوم 11 فبراير المقبل، بالاضافة إلى استعدادات المنتخب الأوليمبي للمشاركة في أوليمبياد باريس 2024.

وزير الشباب والرياضة يطالب اتحاد الكرة بضروة العمل لخدمة المنتخبات

وخلال اللقاء، أكد «صبحي» ضرورة العمل على تحقيق الأهداف المرجوة للمنتخبات الوطنية، التي تلبي طموحات جماهير كرة القدم المصرية، مطالبا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ببذل الجهد، لضمان تحقيق المنتخب الأول لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وشدد الوزير على تيسير المتطلبات كافة الخاصة باستعدادات المنتخب الأوليمبي، لتهيئته للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية، باريس 2024.

أشرف صبحي: الوزارة تقدم سبل الدعم والرعاية للمنتخبات الوطنية

وأكد وزير الشباب والرياضة، حرص الوزارة على تقديم سبل الدعم والرعاية للمنتخبات الوطنية المختلفة، التي تخوض غمار المنافسات في مختلف البطولات، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة والاتحاد، على مستوى دعم المنتخبات كافة، وتذليل العقبات وحل الأمور على الفور.

وأشار الدكتور أشرف صبحي، إلى أن «لدنيا مستهدفات نعمل عليها خلال الفترة المقبلة، مثل الفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية 2023، وكذلك الوصول لكأس العالم 2026، والظهور خلال المنافسات بالشكل الذي يرضي الجماهير المصرية، وبما يليق بكرة القدم المصرية، ويكون لدينا شكل جيد جدا للمنتخب، وليس مجرد المشاركة فقط، وكذلك الاستعداد الأمثل للمنتخب الأوليمبي لأوليمبياد باريس».

وفي ختام اللقاء، توجه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، بالشكر للوزير على الزيارة، والدعم ومؤازرة ودعم الدولة المصرية، مُمثلة في الوزارة للمنتخبات الوطنية كافة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد