رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المتحدث الرسمي للمريخ البورسعيدي: نسعى للحفاظ على القمة ولم نفتح ملف الانتقالات الشتوية

03:46 م | الأربعاء 20 ديسمبر 2023
المتحدث الرسمي للمريخ البورسعيدي: نسعى للحفاظ على القمة ولم نفتح ملف الانتقالات الشتوية

أيمن عيد

يسعى نادي المريخ البورسعيدى للحفاظ على وجوده في صدراة المجموعة الثالثة بالقسم الثاني «ب» رغم تساويه في النقاط مع فريق منتخب السويس برصيد 14 نقطة ولكن يتفوق الفريق البورسعيدي بعدد الأهداف حيث أحرز لاعبوه 14 هدفا كان آخرهم أهداف الفوز على جنوب سيناء بخماسية نظيفة.

وأكد أيمن عيد المتحدث الرسمي لنادي المريخ البورسعيدي أن الفريق بدت عليه علامات الانسجام وتأقلم اللاعبين الجدد داخل منظومة الفريق خاصة وأن معظمهم من صغار السن الذين يشاركون لأول مرة فى هذه الدرجة.

وأضاف أيمن عيد الوصول لقمة المجموعة بعد الأسبوع الثامن هو المركز الذي يخطط له الجميع بالنادي، لكن تعاملنا بهدوء منذ إنطلاق الدوري حتى وصلنا لما نسعى إليه وهدفنا هو الحفاظ على القمة حتى نهاية الدوري.

المريخ البورسعيدي: الوضع المالي للنادي مازال متأزم رغم محاولات الحل من جانب الإدارة

وأشار المتحدث الرسمي للمريخ إلى أن الوضع المالي للنادي مازال متأزم رغم محاولات الحل من جانب الإدارة برئاسة أحمد جوهر إلا أن متطلبات الفريق كثيرة والإيرادات قليلة ولكن الكل متفهم الوضع الحالي بجانب تحرك الإدارة في كثير من الإتجاهات لحل الأزمة.

أيمن عيد: مباراتنا أمام العبور ستكون في غاية الأهمية 

ولفت أيمن عيد: «مباراتنا أمام العبور في ختام مباريات الدور الأول يوم 28 ديسمبر المقبل ستكون في غاية الأهمية ويستغل الجهاز الفني بقيادة محمد ياسين فترة التوقف الحالية لتجهيز اللاعبين من أجل الحفاظ على القمة».

وأضاف: «في الوقت الحالي لم نفتح ملف الانتقالات الشتوية وسيظل الأمر معلق لحين حل الأزمة المالية وكلنا ثقة في قائمة اللاعبين والجهاز الفني للتعامل مع الموقف بحكمة وتفاني مثلما أظهروا هذه المشاعر منذ بداية الدوري».