رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معتمد جمال: الرطوبة سبب تراجع الزمالك أمام ساجرادا.. ولهذا السبب أشركت عبد الله جمعة

09:01 م | الأربعاء 20 ديسمبر 2023
معتمد جمال: الرطوبة سبب تراجع الزمالك أمام ساجرادا.. ولهذا السبب أشركت عبد الله جمعة

معتمد جمال

اعترف معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك بصعوبة مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

تعليق معتمد جمال على التعادل أمام ساجرادا 

قال معتمد جمال المدير الفني في المؤتمر الصحفي بعد التعادل السلبي: «قمنا بمجهود كبير وأهدرنا عدة فرص مؤكدة للتسجيل، وعامل الجو والرطوبة أثر على الفريق، وكنا نخوض اللقاء لتحقيق الفوز، وإذا لم نحقق الفوز فالأهم ألا نخسر».

أضاف معتمد جمال: «لعبنا منذ البداية بشكل قوي من أجل إنهاء المباراة بشكل مبكر وضغطنا بكامل قوتنا، ولكن لم نسجل في الشوط الأول، وسعينا للتسجيل في بداية الشوط الثاني ولم يحالفنا التوفيق، وذهبنا إلى الخطة البديلة حتى لا نخسر خاصة مع تراجع الحالة البدنية للاعبين في الشوط الثاني في ظل حالة الجو والرطوبة داخل الملعب».

معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك

إرهاق لاعبي الزمالك أمام ساجرادا

تابع مدرب الزمالك:«دفعت بعبد الله جمعة بدلاً من ناصر منسي بسبب الإرهاق الذي تعرض له محمد عبد الشافي، لأن الأخير كان يتعرض لمواقف هجوم لاعبين على لاعب وكان يحتاج لدعم في هذه الجبهة، كما أن ناصر منسي كان تعرض للإرهاق بعد تقديمه مباراة جيدة، وكان لدينا هدف باستغلال سرعات زيزو في العمق».

وتعادل فريق الزمالك مع ساجرادا الأنجولي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، باستاد 11 نوفمبر في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية، في حين رفع الفريق الأنجولي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث.