رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. تفاصيل عرض ضمك للشناوي وتحرك المنتخب بعد إصابة مصطفى محمد

08:15 ص | الخميس 21 ديسمبر 2023
النشرة الرياضية.. تفاصيل عرض ضمك للشناوي وتحرك المنتخب بعد إصابة مصطفى محمد

مصطفى محمد

النشرة الرياضية خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

ضمك السعودي يعرض 5 ملايين دولار لضم نجم النادي الأهلي

أكد الإعلامي إسلام صادق، أن نادي ضمك السعودي تقدم بعرض من أجل ضم محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مقابل 5 ملايين دولار.

وقال صادق، في تصريحات تليفزيونية: «محمد الشناوي تواصل مع مسؤولي ضمك السعودي على هامش تواجده في مونديال الأندية».

للتفاصيل من هنا

3 وفيات في حادث انقلاب حافلة فريق كرة قدم جزائري

تعرضت حافلة مولودية البيض، الناشط بدوري المحترفين الجزائري، لحادث مروري، مساء يوم الأربعاء، بمدينة السوڤر في ولاية تيارت.

وكان وفد النادي متجها نحو تيزي وزو لمواجهة شبيبة القبائل في الجولة الـ 11 من البطولة، ولقي 3 أشخاص مصرعهم من بينهم حارس مرمى الفريق.

للتفاصيل من هنا

أول تحرك من المنتخب بعد إصابة مصطفى محمد قبل أيام من كأس الأمم

حرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على التواصل مع مصطفى، نجم هجوم الفراعنة وفريق نانت الفرنسي، من أجل الاطمئنان عليه بعد الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب خلال المباراة الأخيرة التي جمعت فريقه أمام ليون الفرنسي، والتي انتهت بخسارة نانت بهدف دون رد.

وكان مصطفى محمد، قد أصيب على مستوى الرأس في الدقيقة 92 من عمر اللقاء، عقب اصطدامه مع كلينتون ماتا لاعب أولمبيك ليون، حيث توقف المباراة لتلقي اللاعب العلاج قبل أن يعود ليستكمل المواجهة من جديد بعد علاجه.

للتفاصيل من هنا