رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مكاسب تنتظر الأهلي حال حصد برونزية مونديال الأندية.. أموال ورقم قياسي

01:02 م | الخميس 21 ديسمبر 2023
مكاسب تنتظر الأهلي حال حصد برونزية مونديال الأندية.. أموال ورقم قياسي

فريق الأهلي

24 ساعة تفصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مواجهة مهمة أمام نظيره أوراوا الياباني، في اللقاء المحدد له الرابعة والنصف عصر غد الجمعة، لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في السعودية.

مفاجآت سارة تنتظر الأهلي حال الفوز بالبرونزية

ينتظر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، مفاجآت سارة وأرقام قياسية حال التغلب على بطل اليابان وحصد برونزية مونديال الأندية.

وتتمثل المفاجآت السارة في انتعاش خزينة النادي الأهلي بمبلغ مليوني ونصف دولار، قيمة الجائزة المالية للفريق الفائز بالمركز الثالث بمونديال الأندية، وهو المبلغ المقرر أن تستغله إدارة النادي الأحمر لتدعيم الفريق بعدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل. 

الأهلي تغلب على اتحاد جدة بثلاثية في ربع نهائي مونديال الأندية 

أرقام قياسية تنتظر الأهلي حال حصد برونزية مونديال الأندية 

فيما يخص الأرقام القياسية حال حصد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الميدالية البرونزية، سيفوز بالميدالية للمرة الرابعة في تاريخه.

وكانت الميدالية الأولى عام 2006، وقت تولي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأحمر. 

الأهلي توج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية عام 2006 

ونجح الأهلي في حصد الميدالية البرونزية مرتين متتالتين في كأس العالم للأندية نسختي 2020 و2021 تحت قيادة مديره الفني السابق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ويأمل الأهلي في حصد أول برونزية في مونديال الأندية، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، بعد أن حصد الفريق معه المركز الرابع النسخة الماضية 2022.

يذكر أن فريق الأهلي هو الفريق العربي الأكثر مشاركة في كأس العالم للأندية على مدار تاريخ المسابقة برصيد 9 مشاركات.