رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يرد على إيقاف كهربا قبل ساعات من مواجهة أوراوا الياباني

03:13 م | الخميس 21 ديسمبر 2023
الأهلي يرد على إيقاف كهربا قبل ساعات من مواجهة أوراوا الياباني

الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا قبل ساعات من مواجهة أوراوا الياباني بمونديال الأندية في اللقاء الذي سيقام غد الجمعة، لتحديد المركز الثالث بنسخة 2023 من البطولة.

حقيقة إيقاف كهربا قبل مواجهة أوراوا الياباني بكأس العالم للأندية

ورد مصدر داخل النادي الأهلي على حقيقة إيقاف كهربا قبل ساعات من مواجهة أوراوا الياباني بمونديال الأندية، وذلك بعدما تردد أن اللاعب سيغيب عن اللقاء بسبب الإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الفريق أمام فلومينينسي البرازيلي بالدور نصف النهائي.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن كل ما يقال بشأن إيقاف كهربا عن الأهلي ليس صحيحا على الإطلاق، واللاعب جاهز لخوض مباراة الميدالية البرونزية، اللاعب لم يحصل على بطاقة صفراء في مواجهة فلومينينسي الماضية.

هل تعرض كهربا للإيقاف قبل ساعات من مواجهة الأهلي وأوراوا الياباني؟

وأشار المصدر إلى أن كل ما يتردد لا أساس له من الصحة وحدث لبس فقط في الأمر، خاصة بعدما قال المعلق إن كهربا حصل على بطاقة صفراء، كما ظهر على الشاشة أن الحكم أشهر البطاقة الصفراء للاعب في حين أنها كانت للاعب غيره.

وتابع المصدر تصريحاته أن الأزمة زادت بعدما كتب الكثير من المتابعين أن كهربا موقوف ورددها بعض الإعلاميين في البرامج، غير أن الحقيقة هي أن اللاعب لم يحصل على بطاقة صفراء ثانية وجاهز لمباراة أوراوا ريد في لقاء تحديد المركز الثالث.

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في تمام الرابعة والنصف مساء غد الجمعة، لتحديد المركز الثالث بمونديال الأندية.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد