رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق يحيي: بعيدًا عن العاطفة.. الزمالك سيبيع أحمد سيد زيزو في يناير

03:28 ص | الجمعة 22 ديسمبر 2023
طارق يحيي: بعيدًا عن العاطفة.. الزمالك سيبيع أحمد سيد زيزو في يناير

أحمد سيد زيزو

أكد طارق يحيي، نجم الزمالك السابق، أن قصة رحيل أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم، يتعلق بأمران الأول جماهيري والآخرى إداري.

وأوضح «يحيي» في تصريحات تليفزيونية أن الجماهير لن تقبل رحيل «زيزو» عن الزمالك، لأنه على المستوى الفني سيضر النادي بشكل كبير جدًا، إلا أن القرار سيعود لمجلس الإدارة فهم على علم بما يدور داخل النادي.

يحيي: بعيدًا عن العاطفة فالمجلس سيبيع زيزو

وأضاف نجم الزمالك السابق أن المجلس يعرف ما يدور داخل الفريق فنيًا أو من الناحية المادية وما يعانيه النادي والديون المطالب النادي بسدادها خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن هذا يحسم القرار.

وأشار «يحيي» إلى أنه في حالة البعد عن العاطفة وتأثير زيزو، فإن المجلس قد يتجه لبيع اللاعب من أجل حل أزمة النادي، إلا أنه في حالة عدم البعد عن العاطفة فإن النادي لا يمكن أن يبيع اللاعب.

طارق يحيي: يجب استطلاع رأي المدير الفني في بيع زيزو

وأوضح نجم الزمالك السابق أنه من الواجب استطلاع رأي المدير الفني للزمالك في قضية رحيله ثم يقرر المجلس مشيرًا إلى أنه من الممكن الجلوس مع زيزو لتمديد تعاقده موسمًا أو اثنين آخرين، مشيرًا إلى أن القرار هو قرار مجلس إدارة ومدير فني وجماهير.

وأتم «يحيي»  تصريحاته مؤكدًا أن رحيل زيزو سيفيد الزمالك ماديًا إلا أنه سيضره فنيًا مشيرًا إلى أنه بعد رحيل مصطفى محمد لم يتمكن النادي من جلب بديله، مشيرًا إلى أن الصفقات في يناير صعبة للغاية في ظل ارتفاع الأسعار للاعبين المتاحين وقتها أو لاعبين دون المستوى.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد