إمام عاشور
حصل إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام أوراوا الياباني، التي انتهت بتتويج المارد الأحمر بميدالية البرونزية، للمرة الرابعة في تاريخه.
وشهد اللقاء أداءً رائعا من إمام عاشور، توج من جانب اللجنة المنظمة بجائزة أفضل لاعب في المباراة.
ونجح النادي الأهلي في الفوز على أوراوا الياباني برباعية مقابل هدفين؛ إذ نجح كل من ياسر إبراهيم وبيرسي تاو وعلي معلول، وياتشيو، لاعب الفريق الياباني، بمرماه، في التسجيل بالدقائق 19 و25 و60 و98.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك