رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد مرتجي يعلق على مصير "كولر" مع الأهلي بعد حصد برونزية مونديال الأندية

07:18 م | الجمعة 22 ديسمبر 2023
خالد مرتجي يعلق على مصير "كولر" مع الأهلي بعد حصد برونزية مونديال الأندية

مارسيل

أشاد خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق الأحمر، خلال النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية، بالإنجاز التاريخي الذي قاد من خلاله السويسري مارسيل كولر، المارد الأحمر للتتويج ببرونزية مونديال الأندية، للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الانتصار على أوراوا ريد دايموندز الياباني، اليوم الجمعة.

وفاز الأهلي على حساب أوراوا ريد الياباني، برباعية مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية بمدينة جدة، لتحديد صاحب المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

وقال «مرتجي» في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: «ما حققه الأهلي اليوم إنجاز تاريخي بكل تأكيد، يضاف إلى سلسلة إنجازات القلعة الحمراء على الصعيد العالمي، وخير دليل عملي على تواجد اسم النادي الأهلي بشكل دائم في مصاف أكبر الأندية العالمية بشكل مستمر».

مرتجي: إدارة الأهلي متمسكة بكولر

وأضاف: «كولر وبلا أدني شك أو جدال صاحب الفضل الأول في هذا الإنجاز التاريخي الذي تحقق، وما زال يثبت رهان إدارة النادي الأهلي الناجح عليه يوما بعد يوم، خاصة في ظل الانتقادات الظالمة التي طالته مؤخرا».

وتابع «مرتجي»: «إدارة النادي الأهلي متمسكة بكولر لأقصى حد، وعلى الجميع أن يعلم أن إدارة الفريق الأحمر لم تفكر ولو لوهلة في إقالته، أو حتى السماح برحيله، خاصة أنه مدرب عالمي وصاحب اسم كبير في القارة الأوروبية بالأساس».