رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. الأهلي يعلن تجديد التعاقد مع مارسيل كولر بعد التتويج بالبرونزية

11:45 م | الجمعة 22 ديسمبر 2023
عاجل.. الأهلي يعلن تجديد التعاقد مع مارسيل كولر بعد التتويج بالبرونزية

مارسيل كولر

أعلن خالد مرتجي، أمين صندوق مجلس إدارة النادي الأهلي، تجديد تعاقد المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال «مرتجي» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم»، عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «كولر جدد تعاقده مع الأهلي منذ أغسطس الماضي».

مد عقد كولر مع الأهلي قبل نهاية الموسم الجاري

وكان عقد «كولر» مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بعد أن تعاقد الفريق معه بداية الموسم الماضي، وبعدما حقق العديد من الألقاب مع الفريق، مددت إدارة النادي الأحمر التعاقد مع المدير الفني السويسري.

سجل كولر مع الأهلي

وحصد المدير الفني السويسري مع الأهلي، 5 ألقاب، هي: كأس السوبر المصري «مرتين»، والدوري المصري، وكأس مصر، ودوري أبطال أفريقيا، قبل حصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

وقاد كولر الأهلي في 80 مباراة، فاز خلال 53، وتعادل 18، وخسر 8، بينها 3 بكأس العالم للأندية، مسجلا 146 هدفا، واستقبل 49 في كل المباريات التي خاضها مع الفريق الأحمر.

الأهلي يفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية

وحصد الأهلي الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، التي أقيمت بمدينة جدة السعودية، بعد الفوز في مباراة تحديد المركز الثالث على أوراوا ريد الياباني، برباعية مقابل هدفين.