رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. 3 عروض سعودية لضم إمام عاشور والزمالك ينهي ملف فتوح

06:39 ص | السبت 23 ديسمبر 2023
النشرة الرياضية.. 3 عروض سعودية لضم إمام عاشور والزمالك ينهي ملف فتوح

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

النشرة الرياضية خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

3 عروض سعودية لضم إمام عاشور

صورة لـ إمام عاشور من مباراة الأهلي وأوراوا 

يتصارع عدد من أندية الدوري السعودي في الوقت الحالي، على التفاوض مع إدارة النادي الأهلي للحصول على خدمات إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد المستويات التي ظهر بها اللاعب خلال بطولة كأس العالم للأندية، والتي حقق فيها المارد الأحمر البرونزية على حساب أوراوا الياباني.

للتفاصيل من هنا

الزمالك ينهي ملف أحمد فتوح 

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك 

أنهي مسؤولو نادي الزمالك الاتفاق مع أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد حسم كافة التفاصيل المالية والتعاقدية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وعدم الرحيل عن النادي بشكل مجاني.

للتفاصيل من هنا  

رد وليد أزارو على عروض الزمالك وبيراميدز 

وليد أزارو لاعب نادي عجمان

رد وليد أزارو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان الإماراتي، على العروض المقدمة خلال الفترة الحالية من جانب أندية الزمالك وبيراميدز، للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل انتهاء عقده مع النادي الإماراتي بنهاية الموسم الجاري، وأحقيته في الرحيل عن صفوف فريقه في صفقة انتقال حر.

للتفاصيل من هنا