رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موديست يطيح بـ«الدبابة» من الأهلي في يناير

11:13 ص | السبت 23 ديسمبر 2023
موديست يطيح بـ«الدبابة» من الأهلي في يناير

أنتوني موديست مهاجم الأهلي

اقترب المالي الدولي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي المقبل، يناير 2024.

وعلم «الوطن سبورت» أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تمسك باستمرار الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق، بينما رحب برحيل أليو ديانج، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في الميركاتو الشتوي.

كولر يرفض رحيل موديست ويتمسك باستمراره

                         مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

وطلب مسؤولو الأهلي من كولر رحيل أنتوني موديست في يناير من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لدعم صفوف الفريق.

من جانبه، رفض كولر فكرة الاستغناء عن موديست في يناير وطلبه منحه فرصة جديدة حتى نهاية الموسم، بينما رحب المدرب السويسري بفكرة رحيل ديانج في ظل امتلاكه عدد من العروض الخارجية للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد في يناير.

كما عرض كولر على الأهلي استمرار موديست وديانج مع الاستغناء عن صلاح محسن مقابل ضم مهاجم محلي جديد، إذ أبدى كولر إعجابه بمستوى الثنائي مروان حمدي، مهاجم المصري، وأحمد أمين أوفا، مهاجم نادي إنبي.

موديست يغيب عن الأهلي في كأس العالم للأندية

وغاب موديست عن مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية بعدما تعرض للطرد في أولى مباريات الفريق بالبطولة أمام اتحاد جدة ليغيب عن مباراة نصف النهائي أمام فلومينينسي البرازيلي بجانب غيابه عن مباراة أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث.