رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبطال الأولمبياد الخاص المصري يشاركون باليوم العالمي لكرة السلة بطنطا

01:42 م | السبت 23 ديسمبر 2023
أبطال الأولمبياد الخاص المصري يشاركون باليوم العالمي لكرة السلة بطنطا

أبطال الأولمبياد الخاص المصري

شارك أبطال الأولمبياد الخاص المصري باليوم العالمي لكرة السلة، والذي نظمه الاتحاد المصري لكرة السلة بمدرسة السادات الثانوية بمدينة طنطا بمحافظة الغربية.

مشاركة أبطال الأولمبياد الخاص المصري باليوم العالمي لكرة السلة بالغربي

حضر من الأولمبياد الخاص المصري الدكتور أحمد سرحان مدير البرنامج الصحي للاعبين، والدكتور إكرامي الجمال مدير الرياضة والتدريب، والدكتور مروان أشرف مدير برنامج الرياضات الموحدة، بالإضافة لمشاركة 30 لاعبًا ولاعبة من الأولمبياد الخاص المصري بمحافظة الغربية.

وحضر من الاتحاد المصري لكرة السلة الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، ورحاب الغنام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، وبمشاركة 70 لاعبًا ولاعبة من براعم كرة السلة.

كما حضر من قيادات محافظة الغربية الدكتور عبده أبو طالب وكيل مديرية الشباب والرياضة، ويسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة، وناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم.

وأكد الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري أهمية مشاركة أبطال الأولمبياد الخاص المصري في مثل تلك الاحتفاليات التي تساعد على اندماجهم في المجتمع بشكل رئيسي وتقديرا لذاتهم.وأشار إلى أن الأولمبياد الخاص المصري حريص على مشاركة الأبطال في جميع المبادرات التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة السلة.

واشتمل اليوم على استعراضات مختلفة من لاعبي كرة السلة، والتقاط الصور التذكارية، واُختتم بتكريم كل المشاركين وتوزيع شهادات التقدير.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد