رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل جلسة مالك بيراميدز مع لاعبي الفريق: النادي ولد عملاقا          

06:32 م | السبت 23 ديسمبر 2023
تفاصيل جلسة مالك بيراميدز مع لاعبي الفريق: النادي ولد عملاقا          

سعيد الشامسي مالك بيراميدز

زار سالم سعيد الشامسي، مالك نادي بيراميدز، بعثة فريق الكرة التي تتواجد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، استعدادا لخوض مباريات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، وبداية المشوار بمواجهة مودرن فيوتشر، يوم الاثنين المقبل.

سعيد الشامسي مالك بيراميدز

تفاصيل جلسة مالك بيراميدز مع لاعبي الفريق استعدادا للسوبر

وعقد «الشامسي» جلسة مع لاعبي الفريق، والجهاز الفني والإداري والطبي، في حضور ممدوح عيد، رئيس النادي، طالبهم فيها بضرورة الفوز ببطولة السوبر المصري، مؤكدا أنه حان الوقت لأن يحصد النادي البطولات، في ظل المستويات التي يقدمها، ويستحق معها الاحتفال قريبا.

وأوضخ مالك النادي، أن «بيراميدز ولد عملاقا، ونحن نتابع كل شيء، وسعداء بما يقدمه الفريق في السنوات الماضية، ما جعله يضع نفسه بين صفوة وكبار أندية مصر وقارة أفريقيا والأندية العربية، وحان وقت الاحتفال بالألقاب، ولا بد سريعا من تجاوز ما حدث في لقاء صن داونز الأخير بدوري الأبطال، ويجب أن يكون درسا نبني عليه في المستقبل، وأن يكون حافزا للتعويض في أقرب وقت ممكن، خاصة في ظل مشاركات كثيرة في العديد من البطولات محليا وقاريا».

وتابع سالم الشامسي: «أنا أفخر بأن بيراميدز بنى سمعة طيبة في مصر وخارجها وبالإمارات، وفي الدول الأفريقية يمتلك شعبية كبيرة، والكل يتابعه؛ لما يمتلكه من لاعبين ونجوم كبار».

سالم الشامسي: بيراميدز فريق كبير

وأشار إلى أنه «كنت حريصا على الحضور والتواجد بجوار الفريق، لدعمه ومساندته في السوبر المصري بالإمارات، وأمامنا مباراتين في البطولة، ونحن نخطط للقاء الخميس والتتويج باللقب، لأن بيراميدز فريق كبير، ولا بد من الفوز بالبطولة، مع كامل الاحترام لجميع المنافسين، وحان وقت الاحتفال بالبطولات». 

وشدد «الشامسي» على أن «القادم دائما لنادي بيراميدز أفضل، وهناك أشياء ومفاجآت عديدة سيجري الإعلان عنها قريبا، بالتنسيق مع المهندس ممدوح عيد».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد