رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماذا يحدث حال انتهاء مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر بالتعادل؟

11:00 م | الأحد 24 ديسمبر 2023
ماذا يحدث حال انتهاء مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر بالتعادل؟

الأهلي

حددت لائحة كأس السوبر المصري، المقام في دولة الإمارات لأول مرة، بمشاركة 4 فرق، مصير المباريات حال انتهاء الوقت الأصلي منها بالتعادل، سواء باللجوء لشوطين إضافيين، أو حسم الأمر بضربات الترجيح.

وحسمت اللائحة الجدل حول الأمر، بأن مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري 2023، حال انتهائها بالتعادل، سيجري اللجوء لضربات الترجيح مباشرة.

وأكدت اللائحة، أن اللجوء للأشواط الإضافية قبل اللجوء لضربات الترجيح، سيكون في حالة انتهاء الوقت الأصلي من المباراة النهائية بالتعادل.

عامر حسين يتحدث عن لائحة لجنة المسابقات

وكان عامر حسين، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، رئيس لجنة المسابقات، قد أكد في تصريحات تليفزيونية سابقة، أنه في حالة التعادل بمباريات كأس السوبر، سيتجه الفريقين لركلات الترجيح، لكن في المباراة النهائية سيكون هناك شوطين إضافيين.

وتقام بطولة كأس السوبر المصري لأول مرة بمشاركة 4 فرق، هي الأهلي، بطل الدوري، وبيراميدز، وصيف المسابقة، وسيراميكا كليوباترا، بطل كأس الرابطة، ومودرن فيوتشر، صاحب المركز الرابع في الدوري، الذي يشارك بديلا للزمالك المتأهل لنهائي الكأس، والذي جرى استبعاده من البطولة بعد انسحابه من النسخة السابقة من البطولة.

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

ويلتقي بيراميدز مع مودرن فيوتشر في تمام الساعة الثالثة عصر غد الاثنين بتوقيت القاهرة، في نصف النهائي، وفي الساعة السابعة من اليوم نفسه، تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وكلتا المباراتين ستتجها لضربات الترجيح لحسم المتأهل حال التعادل في الوقت الأصلي.