رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيتوريا: صلاح مثل ميسي ورونالدو.. وأزمة ثنائي الأهلي انتهت

05:22 ص | الإثنين 25 ديسمبر 2023
فيتوريا: صلاح مثل ميسي ورونالدو.. وأزمة ثنائي الأهلي انتهت

محمد صلاح

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، موقف من الثنائي إمام عاشور، وحسين الشحات لاعبا النادي الأهلي، وسر استبعاده محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر، كما تحدث عن علاقته مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول.

وقال فيتوريا في تصريحات لبرنامج «جمهور التالتة» المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: «عقوبة ثنائي الأهلي إمام عاشور وحسين الشحات انتهت تماما».

وأضاف: «استبعاد محمود كهربا اخلال لفترة الماضية بسبب إيقافه 6 مباريات محلية، ووارد أن أستدعيه مستقبلًا».

كما تحدث فيتوريا عن علاقته بمحمد صلاح، قائلا: «علاقتي مع صلاح جيدة للغاية، هو يحظى بكل التقدير، فدوره مثل دور ميسي مع الأرجنتين ورونالدو مع البرتغال».

وأكل: «وجود صلاح معنا يعطي لجميع اللاعبين الآخرين بأن يكونوا على نفس مستواه، وكذلك هو تعامله مع اللاعبين جيد جدًا، أنا أسعد دائمًا بوجود قائد مثله، لاعب ينظر للفريق دائمًا، وتعرفنا على بعض مع الوقت بشكل أفضل».

فيتوريا يتحدث عن دور في إعادة الثقة للنني

وعن دوره في إعادة الثقة للنني خلال الفترة الماضية، رد قائلا: «نحن دائمًا نراقب اللاعبين عن بُعد وأراقب التدريبات التي يؤديها، في مباراة زامبيا شارك 60 دقيقة ولم يرتكب خطأ، وحاولنا أن نوزن الموقف في مباراة الجزائر، لعبنا بنقص عددي وهو شارك بشكل قوي بدنيًا، أبلغته بعد اللقاء أننا نجهزه للعب مع آرسنال».

وأتم: «أنا أقدر النني تماما وأحبه، وأحبه، فهو لاعب يقرأ المباريات جيدا، ليس اللاعب الذي يفعل دائمًا ما أقوله، هو يفهم ما يجب أن يفعله في المباراة، ومن اللاعبين الذين يستطيعون أن يؤدوا في المباريات طبقًا لمعطياتها».