رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواعيد مباريات اليوم في السوبر المصري.. صدام الأهلي وسيراميكا كليوباترا

08:37 ص | الإثنين 25 ديسمبر 2023
مواعيد مباريات اليوم في السوبر المصري.. صدام الأهلي وسيراميكا كليوباترا

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تنطلق اليوم النسخة الجديدة من كأس السوبر المصري، تحت مسمى سوبر الأندية الأبطال، على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، بنسختها رقم 21، بعد إعلان اتحاد الكرة، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي والشركة الراعية، تدشين مسابقة جديدة تحت مسمى كأس السوبر المصري للأبطال، على أن تستضيفها مدينة أبوظبى لمدة 4 مواسم متتالية.

مواعيد مباريات اليوم في السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المصري للأندية الأبطال، 4 فرق هي: الأهلي، بطل الدوري والكأس النسخة الماضية، وبيراميدز، وصيف البطولتين، وسيراميكا كليوباترا، بطل آخر نسخة من كأس الرابطة، ومودرن فيوتشر، الذي شارك بعد تنفيذ عقوبة الانسحاب على الزمالك، ثالث مسابقة الدوري، الموسم الماضي، ولعب فيوتشر باعتباره صاحب المركز الرابع. 

وتبدأ المواجهات في تمام الساعة الثالثة عصرا، عندما يلتقي فريق بيراميدز بنظيره مودرن فيوتشر، ثم يلتقي في السابعة مساء على الملعب نفسه، فريق الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا.

فريق بيراميدز 

جوائز السوبر المصري

وحدد مجلس أبوظبي الرياضي، قيمة جوائز بطولة السوبر المصري بالمسمى الجديد «سوبر الأبطال»، بمشاركة فرق الأهلى وبيراميدز ومودرن فيوتشر وسيراميكا كليوباترا؛ إذ سيحصل البطل على 250 ألف دولار، و125 ألف دولار لوصيف البطولة، ويحصد صاحب المركز الثالث 75 ألف دولار.

ويتوجد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، في الإمارات؛ لحضور مباريات البطولة، على أن يجتمع بعد العودة لتحديد ترتيبات سفر المنتخب قبل بطولة أمم أفريقيا المقبلة. 

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد