رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة صلح بين أحمد فتوح وشيكابالا بعد التجديد للزمالك

09:16 ص | الإثنين 25 ديسمبر 2023
جلسة صلح بين أحمد فتوح وشيكابالا بعد التجديد للزمالك

فتوح وشيكابالا

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أنه سيجري خلال الساعات القليلة المقبلة، عقد جلسة صلح بين أحمد فتوح وشيكابالا، من أجل إنهاء جميع الخلافات بين الطرفين، خاصة بعدما وافق اللاعب على تجديد تعاقده مع النادي لمدة 3 سنوات جديدة.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن إدارة الكرة ستنهي الأزمة بين الثنائي أحمد فتوح وشيكابالا، خلال ساعات قليلة، من أجل فتح صفحة جديدة، بعد أن جدد الأول على عقود للزمالك.

الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد أحمد فتوح لمدة 3 مواسم

يذكر أن أحمد أحمد سالم، المتحدث لنادي الزمالك، أكد في تصريحات رسمية، أن «أحمد فتوح وقع على عقود التجديد في جلسة جمعته بإدارة النادي، مساء أمس، بعد الاتفاق على التفاصيل كافة».

وكان عقد أحمد فتوح ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، قبل أن ينجح مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في حسم ملف التجديد للاعب.

وعاد أحمد فتوح للتدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد انتهاء فترة إيقافه خلال الفترة الماضية، من جانب مجلس إدارة النادي، على خلفية ما حدث قبل مباراة زد في دوري nile.

فتوح: شيكابالا لم يغضب مني وسعيد بالتجديد مع الزمالك

وأكد أحمد فتوح خلال تصريحاته تلفزيونية، أنه لم يوقع على أي عقود لأي ناد، ومجلس الإدارة يعلم ذلك، مشيرا إلى أنه يشكر إدارة النادي على دعمها له خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أنهم كانوا يعلموا رغبته في التجديد لنادي الزمالك.

وشدد «فتوح» على أنه يتوجه بالشكر لجماهير القلعة البيضاء، بعد مساندتها له خلال الفترة الماضية، بعدما جدد عقده مع النادي.

وتابع: «شيكابالا لم يغضب مني، وسأتحدث معه وأنهي الخلافات كافة، ولن يكون هناك أي أزمة خلال الفترة المقبلة، وأنا سعيد للغاية لتجديد عقدي».