رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش| نجم جديد يرحل عن الأهلي.. وكواليس تجديد عقد أحمد فتوح مع الزمالك

04:31 م | الإثنين 25 ديسمبر 2023
مايفوتكش| نجم جديد يرحل عن الأهلي.. وكواليس تجديد عقد أحمد فتوح مع الزمالك

فريق الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

كواليس تجديد عقد أحمد فتوح مع الزمالك

 

مصدر داخل نادي الزمالك، كشف أن أحمد فتوح، لاعب الفريق، وقع على عقود تجديده، وفقا لإمكانيات وشروط النادي، إذ تنازل اللاعب عن العديد من طلباته التي كان يصر عليها، وفي الوقت نفسه النادي قدره وفقا لإمكانياته وقدراته داخل الملعب.

وشدد المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن العقد يتضمن وجود بند يتيح للاعب الحصول على مبلغ نسبة مشاركة عن كل موسم، في حالة تحقيق نسبة 50%.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

لاعب جديد يرحل عن الأهلي

الإعلامي أحمد شوبير، كشف موقف إدارة النادي الأهلي، من رحيل بعض نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل ارتباط أسماء بعضهم بعروض مغرية من الخليج، بجانب رغبة أكثر من لاعب في الرحيل لعدم المشاركة.

وقال «شوبير» في برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، عبر «أون سبورت»، إن الأهلي سيوافق على طلب لاعبه أحمد عبد القادر بالخروج معارا، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب رغبة اللاعب من جهة، وعدم مشاركته في المباريات خلال الفترة الماضية، تحت قيادة مارسيل كولر، من جهة أخرى.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

تطورت قضية فرجاني ساسي مع الزمالك

عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، كشف عن كواليس أزمة مستحقات التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق السابق، بعد وصول خطاب رسمي لإدارة النادي، بشأن حكم جديد خاص بالمستحقات المتأخرة للاعب، التي وصلت إلى 690 ألف يورو.

وأكد «أدهم»، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، أن قضية فرجاني ساسي لن تؤثر على موقف النادي من القيد، وكل ما يثار لا أساس له من الصحة، خاصة أن القضية في مراحلها الأولى.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا