رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم إمام بعد تجديد أحمد فتوح للقلعة البيضاء: «اشترى الزمالك»

03:03 م | الإثنين 25 ديسمبر 2023
حازم إمام بعد تجديد أحمد فتوح للقلعة البيضاء: «اشترى الزمالك»

أحمد فتوح

علق حازم إمام، نجم نادى الزمالك الأسبق، عضو مجلس اتحاد الكرة المصري، على تجديد أحمد فتوح، الظهير الأيسر بالفريق، عقده مع القلعة البيضاء، وإنهاء الأزمة من قبل مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن حسين لبيب.

وقال حازم إمام، خلال تصريحاته التليفزيونية: «لا يستطيع أحد إنكار أن أحمد فتوح ابن نادي الزمالك وقائدا للفريق، وهو بالفعل لم ينس ذلك، واشترى بيته القلعة البيضاء، وعليه أن يكون أكثر تركيزا خلال الفترة المقبلة».

وتابع حازم إمام: «أحمد فتوح لاعب كبير بمعنى الكلمة، ويحسب لمجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، أنهم أداروا الملف بإحترافية وبشكل جيد، والتجديد للاعب كبير مثل أحمد فتوح نجاح كبير».

الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد أحمد فتوح لمدة 3 مواسم

يذكر أن أحمد سالم، المتحدث لنادي الزمالك، أكد في تصريحات رسمية، أن «أحمد فتوح وقع على عقود التجديد في جلسة جمعته بإدارة النادي، مساء أمس، بعد الاتفاق على التفاصيل كافة».

وكان عقد أحمد فتوح ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، قبل أن ينجح مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في حسم ملف التجديد للاعب.

أحمد فتوح يعتذر للزمالك بعد تجديد تعاقده

ووجه ظهير نادي الزمالك، رسالة واعتذار لجماهير النادي، بعد تجديد عقده لمدة 3 سنوات مع النادي.

وقال «فتوح» خلال رسالته للجماهير عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «‎أتشرف اليوم بالإعلان عن تجديد تعاقدي في بيتي نادي الزمالك العظيم، لتستمر الرحلة سنوات مقبلة، ولنستكمل سويا من الآن الدفاع عن طموحات جماهيرنا، وإعادة نادينا لمكانته الطبيعية بكتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك، صاحب الفضل على الجميع».

وأضاف اللاعب: «بكل التقدير للجميع، أعتذر عن أي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية دون قصد، وبحسن نية لإدارة النادي والجماهير العظيمة وزملائي، سواء من أخواتي الكبار كباتن الفريق، أو أخواتي الصغار من ناشئي الزمالك مستقبل نادينا العظيم، وسنظل واحدا دائما، ونطوي الفترة الماضية، ونستمر تحت شعار الزمالك أولا».

وتابع أحمد فتوح: «تقبلت كل العقوبات والخصومات وأي قرارات، لإثبات حسن نيتي والتزامي وحبي وتقديري لهذا الكيان، و‎كلنا بشر نخطئ، وسنظل نتعلم من المواقف لنصل لأفضل نسخة من أنفسنا، ‎توكلنا على الله.. عاش الزمالك.. عاش الزمالك».