رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جنش يتعملق أمام بيراميدز.. ويقود فيوتشر لانتظار الفائز من الأهلي وسيراميكا بالسوبر

05:36 م | الإثنين 25 ديسمبر 2023
جنش يتعملق أمام بيراميدز.. ويقود فيوتشر لانتظار الفائز من الأهلي وسيراميكا بالسوبر

بيراميدز ومودرن فيوتشر

تأهل فريق مودرن فيوتشر، إلى نهائي كأس السوبر المصري، بعد تغلبه على بيراميدز، 14- 13 ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي، بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم الاثنين بملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي في إطار أولى لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر في نظامه الجديد، لينتظر الفائز من الأهلي وسيراميكا. 

 

بيراميدز ومودرن فيوتشر في كأس السوبر المصري 

وسجل لفريق بيراميدز في ركلات الترجيح.. عبد الله السعيد ركلتين -رمضان صبحي ركلتين - كريم حافظ  ركلتين - دودو الجباس ركلتين - محمد رضا بوبو  ركلتين - محمد الشيبي، أحمد سامي، أحمد ميهوب

وأضاع للفريق السماوي:« فخري لاكاي، أسامة جلال ( ركلتين)، مهند لاشين». 

بينما سجل لفيوتشر: باسم علي  ركلتين - عبد الكبير الوادي ركلتين، أحمد عاطف  ركلتين- محمد محمود  ركلتين - محمد ربيع ركلتين -  جوناثان ( ركلتين-  علي الفيل-  محمود جنش.

وأضاع كل من: هشام عادل، غنام محمد، بيلو مارتينيز

مباراة متوسط المتسوى بين بيراميدز ومودرن فيوتشر

وجاءت المباراة متوسطة المستوى وسط مخاوف من كلا الفريقين من استقبال هدف يربك الحسابات، ويساهم في خسارة الفريق والخروج من بطولة كأس السوبر المصري، لهذا انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، قبل أن يحسمها بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 14 - 13. 

فيوتشر ينتظر الفائز من الأهلي وسيراميكا

ويواجه فريق فيوتشر يوم الخميس المُقبل، الفائز من الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي سينطلق في السابعة من مساء اليوم الاثنين، وذلك على لقب بطولة كأس السوبر المصري في نسختها الجديدة.