رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«إيد من ذهب».. «جنش» ملك التصدي لركلات الجزاء «فيديو»

06:19 م | الإثنين 25 ديسمبر 2023
«إيد من ذهب».. «جنش» ملك التصدي لركلات الجزاء «فيديو»

محمود جنش

عاد محمود عبدالرحيم الشهير بـ «جنش»، لممارسة هوايته المفضلة من جديد، ومواصلة تصدياته لركلات الترجيح الحاسمة، وذلك عقب قيادته فيوتشر للتأهل لنهائي النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر المصري المقامة فعالياتها خلال الفترة الحالية بدولة الإمارات.

فقد تصدى الحارس الدولي المخضرم صاحب الـ36 عامًا، لـ 4 ركلات جزاء دفعة واحدة أمام بيراميدز، في اللقاء الذي جمع فيوتشر وبيراميدز، اليوم الإثنين، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري.

ويستعرض "الوطن سبورت" أبرز ركلات الترجيح التي تصدى لها جنش، خلال مشواره، وذلك على النحو التالي:

السوبر المصري 2017

حسم نادي الزمالك لقب السوبر المصري عام 2017 أمام الأهلي في المباراة التي أقيمت بالإمارات، بعد تألق جنش، في التصدي لركلات الترجيح.

التأهل لنهائي كأس مصر 2015

قادت تصديات محمود جنش الحاسمة الزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر عام 2015، عقب انتصار الفريق الأبيض على نظيره سموحة في تلك المواجهة بركلات الترجيح.

إنجاز الكونفدرالية مع فيوتشر

واستطاع جنش أن يقود فريق فيوتشر إلى التأهل لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما نجح في التصدي لـ3 ركلات ترجيحية حاسمة خلال تلك المواجهة.

فيوتشر كان تعادل مع أول أغسطس ذهابًا وإياباً بنفس النتيجة 1-1، في دور الـ 32 الثاني للبطولة الإفريقية، وحسم فيوتشر التأهل بركلات الترجيح بالفوز بنتيجة (3-2).