رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول رد فعل من كولر بعد التأهل لنهائي كأس السوبر المصري

09:19 م | الإثنين 25 ديسمبر 2023
أول رد فعل من كولر بعد التأهل لنهائي كأس السوبر المصري

مارسيل كولر

ظهرت حالة من الفرحة داخل غرفة ملابس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات، وذلك عقب تأهل الفريق إلى المباراة النهائية من كأس السوبر المصري بالفوز على سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد في لقاء الدور نصف النهائي من البطولة.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على تهنئة اللاعبين على الأداء في مباراة سيراميكا وتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية من البطولة، لمواجهة فيوتشر يوم الخميس المقبل على اللقب.

واحتفل مدرب الأهلي مع اللاعبين وسط سعادة من جانب الجميع بالفوز والتأهل رغم قصر المدة بين مباراة اليوم ومباراة أوراوا ريد الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية التي أقيمت الجمعة، وحصد الأهلي الميدالية البرونزية.

كولر يتحدث مع اللاعبين عقب الفوز على سيراميكا 

وأكد «كولر» خلال حديثه مع اللاعبين أنهم أسعدوا الجماهير، بالفوز على سيراميكا، والاقتراب خطوة نحو الفوز بالبطولة للمرة 14 في تاريخه، والثالثة على التوالي بعد حصد آخر بطولتين لكأس السوبر.

ويتمنى المدير الفني السويسري الفوز باللقب على حساب مودرن فيوتشر في المباراة النهائية للمرة الثالثة بعد حصد نسخة 2021 على حساب الزمالك ثم نسخة 2022 على حساب بيراميدز.

الأهلي يتأهل للمباراة النهائية من كأس السوبر المصري

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمباراة النهائية من كأس السوبر المصري بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، سجله مدافع سيراميكا بالخطأ في مرماه.