رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسين الشحات: هدفنا التتويج بكأس السوبر بعد برونزية المونديال

09:33 م | الإثنين 25 ديسمبر 2023
حسين الشحات: هدفنا التتويج بكأس السوبر بعد برونزية المونديال

حسين الشحات

أعرب حسين الشحات نجم وسط النادي الأهلي، عن سعادته الشديدة بتأهل فريقه لنهائي كأس السوبر أمام مودرن فيوتشر يوم الخميس المقبل.

وقال الشحات في تصريحات تليفزيونية:"مكسب مهم وبطولة جديدة، ومركزين أننا نحقق اللقب، خاصة بعد العودة من كأس العالم للأندية، وتحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية".

وتابع الشحات:"النادي الأهلي دائما لديه تحديات كثيرة، وكل بطولة يشارك بها من أجل التتويج باللقب فقط، ونتمنى جميعا أن نحقق طموحات الجماهير".

وحرص حسين الشحات على تقديم التحية لدولة الإمارات على الاستقبال الذي تتلقاه بعثة الأهلي، مؤكدا أن دولة الإمارات بلده الثاني خاصة وأنه لعب لفريق العين من قبل.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمباراة النهائية من كأس السوبر المصري بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف بالنيران الصديقة في مباراة نصف النهائي للبطولة، ليضرب موعدًا مع مودرن فيوتشر الذي تأهل للنهائي بعد الفوز على بيراميدز بضربات الترجيح.

وجاء هدف الأهلي في الدقيقة 94، بعد هجمة «عنترية» لنجم الوسط إمام عاشور، الذي استغل سرعته لدخول منطقة جزاء سيراميكا، وسددها في العارضة لترد في قدم أرثر لاعب سيراميكا وتسكن المرمى.