رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إمام عاشور يكشف سر تسببه في هدف فوز الأهلي على سيراميكا:«كان عندي نفس»

10:19 م | الإثنين 25 ديسمبر 2023
إمام عاشور يكشف سر تسببه في هدف فوز الأهلي على سيراميكا:«كان عندي نفس»

إمام عاشور في مباراة الأهلي وسيراميكا

وجه إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر لزملائه في الفريق بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا، والتأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس السوبر المصري أمام مودرن فيوتشر، يوم الخميس المقبل.

وأكد «إمام عاشور» في تصريحات للاستديو التحليلي للمباراة عبر قناة «أون تايم سبورتس» عقب المباراة، أن لاعبي الأهلي لم يقصروا في المباراة، مشيرًا إلى أن الفريق قدم مجهودا كبيرا رغم الإجهاد الذي لاحق العديد من اللاعبين بسبب قلة الفترة بين هذه البطولة، وبطولة كأس العالم للأندية.

وأوضح لاعب الأهلي، أنهم كانوا رجالًا وعلى قدر المسؤولية واستمروا حتى الدقيقة 90، مضيفًا: «لم يقصر أحد في واجباته، ومن الطبيعي أن يكون هناك إجهاد بعد أن لعبوا قبل يومين مباراة كأس العالم للأندية ثم خوض مباراة اليوم».

إمام عاشور يتحدث عن تسببه في هدف الفوز أمام سيراميكا

وعن تسببه في هدف الفوز أمام سيراميكا، قال «عاشور»: «شعرت أن لديّ نفس ومجهود.. حصلت على الكرة ودفعتها للأمام واخترقت حتى تسجيل الهدف».

إمام عاشور يتحدث عن موقف محمد الشناوي

وعن موقف محمد الشناوي بعد الإصابة، أتم لاعب الأهلي تصريحاته مؤكدًا أنه بخير وسيكون متواجد في المباراة القادمة.

إمام عاشور يقود الأهلي للفوز على سيراميكا كليوباترا

وتسبب إمام عاشور في فوز الأهلي على حساب سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في لقاء الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري بعدما اخترق ومرر الكرة قبل أن يحرزها لاعب سيراميكا بالخطأ في مرماه.