رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المدير الرياضي لنادي سيراميكا: الخسارة أمام الأهلي صعبة لهذا السبب

10:53 م | الإثنين 25 ديسمبر 2023
المدير الرياضي لنادي سيراميكا: الخسارة أمام الأهلي صعبة لهذا السبب

معتز البطاوي

وصف معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، خسارة فريقه أمام الأهلي في الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري، بـ«الصعبة للغاية»، كون الهدف أُحرز في وقت قاتل.

وقال «البطاوي» في تصريحات لقناة «أبوظبي الرياضية» عقب مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا: «نبارك الفوز للأهلي والصعود للنهائي، الخسارة صعبة جدًا، لأنها جاءت في آخر لحظة بعد أداء قوي».

وواصل المدير الرياضي لنادي سيراميكا حديثه قائلًا: «اللاعبون أدوا ما عليهم، والجهاز الفني قدم أفضل مما لديه.. أهدرنا العديد من الفرص وكانت هناك فرصة في العارضة.. حزين لأننا كنا قريبين من التأهل أو على الأقل التعادل واللجوء لضربات الترجيح».

واستكمل: «لدينا مباراة أمام بيراميدز على المركز الثالث، سنضع تركيزنا بالكامل عليها.. هناك حزن صحيح على الخسارة، لكننا نحاول تلاشي أي حزن حاليًا، والتركيز على المباراة المقبلة أمام بيراميدز».

وعن الأحداث بعد المباراة، أكد «البطاوي» أن هذه أمور عادية في كرة القدم، مشيرًا إلى أنه يعتذر لو حدث شيء من طرفهم، مضيفًا أنه هنأ خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي، والجهاز الفني للفريق الأحمر على الفوز والتأهل للمباراة النهائية.وحقق الأهلي فوزًا قاتلا في الدقيقة 94 على سيراميكا، بهدف أحرزه جوستيك أرثر مدافع سيراميكا في مرماه بالخطأ، بعد هجمة «عنترية» قادها النجم إمام عاشور من جهة اليسار.