رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول رد من لجنة الحكام على تصريحات مدرب سيراميكا بشأن غياب العدالة

05:09 ص | الثلاثاء 26 ديسمبر 2023
أول رد من لجنة الحكام على تصريحات مدرب سيراميكا بشأن غياب العدالة

محمد معروف

قال محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن أداء حكمي لقائي نصف نهائي كأس السوبر كان جيدًا وعلى مستوى عالٍ وخالٍ من الأخطاء المُؤثرة.

محمد فاروق: معروف حكم كبير وأقسم لي أنه لم يحدث أيًا من هذا الكلام

وفي تصريحات صحفية، علق محمد فاروق على تصريحات أيمن الرمادي مدرب سيراميكا كليوباترا التي أطلقها بعد مباراة الأهلي قائلًا: «الرمادي مدرب من كبار المدربين وعلى خٌلق عالي جدًا، قد تكون المعلومة وصلته من لاعبه بشكل خاطئ».

وكان «الرمادي»، صرح بعد مباراة فريقه أمام الأهلي أن اللقاء لم يعرف العدالة التحكيمية على الرغم من عدم وجود قرار مٌؤثر من قبل حكم المباراة حسبما قال فاروق.

معروف حكم كبير وأدار مؤخرًا مباريات كأس العالم للشباب

وتابع نائب رئيس لجنة الحكام: «من المستحيل أن يٌعامل الحكم فريق بطريقة جيدة والآخر بطريقة سيئة، وبعد المباراة توجهت لغرفة خلع الملابس وسألت محمد معروف حكم المباراة، عن ما جاء في تصريحات الرمادي وأقسم لي أنه لم يحدث أيًا من هذا الكلام».

وتابع: «على عكس تصريحات الرمادي، قال معروف لي إنه كان حازمًا مع لاعبي الأهلي بسبب الاعتراضات، وأنه تعامل بمنتهى السلاسة مع الفريقين».

واختتم: «معروف حكم كبير وأدار مؤخرًا مباريات كأس العالم للشباب وسيذهب للتحكيم في كأس أمم إفريقيا، بكل تأكيد سيحافظ على سمعة اسمه بصرف النظر عن الفريق الذي يحكم له».