رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مهاجم الأهلي السابق أول لاعب في «فريق الأحلام» بالزمالك

12:07 م | الثلاثاء 26 ديسمبر 2023
مهاجم الأهلي السابق أول لاعب في «فريق الأحلام» بالزمالك

الزمالك

دخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع مهاجم نادي الخليج السعودي محمد شريف، لضمه خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب يقترب من الرحيل عن صفوف فريقه، لرغبتهم في ضم مهاجم آخر.

سر دخول الزمالك في مفاوضات جديدة مع محمد شريف 

وقال مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «كان هناك مفاوضات من نادي الزمالك لضم محمد شريف، قبل انتقاله للخليج السعودي، واستمرت المفاوضات للوقت الحالي».

وأشار المصدر إلى أن أحد وكلاء اللاعبين تحدث مع مسؤولي الزمالك، عن إمكانية ضم محمد شريف في الفترة المقبلة، وهو ما جعل «الأبيض» يعيد المفاوضات مع المهاجم الدولي من جديد.

الزمالك يشارك في دورتين وديتين بأبو ظبي ودبي

في سياق آخر، يستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل، على ملعب النادي، عقب قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، بعد العودة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض معسكرا في الإمارات، خلال الشهر المقبل، يتخلله خوض دورتين وديتين في أبوظبي ودبي.

وسوف يجتمع معتمد جمال، المدير الفني للفريق، مع جهازه المعاون في الأيام القليلة المقبلة، لوضع خطة إعداد الفريق خلال فترة توقف الدوري، بسبب ارتباط المنتخب بالمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر لها في الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبلين.